recent
أخبار ساخنة

Mobizen Screen Recorder v3.9.5.8 APK | MOD | Premium Unlocked

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


Mobizen Screen Recorder هو أداة ممتازة تساعد المستخدمين على تسجيل أو التقاط الشاشة في أي وقت وفي أي مكان لحفظ كل المحتوى المهم والمزيد. أصبحت مسجلات الشاشة أكثر شيوعًا اليوم، مع العديد من الأدوات الجذابة التي توسع إمكانيات المستخدم للعديد من الأشياء الجديدة. بل هو أيضا قم بتطبيق العديد من الميزات الجذابة لتوفير قدر لا يُحصى من الراحة والمرونة لتعدد المهام، أو لتحسين التجربة عند ممارسة الألعاب أو إنتاج الفيديو.

مسجل شاشة واسع النطاق بمرونة مطلقة Mobizen Screen Recorder


Mobizen هو مسجل الشاشة الافتراضي، وهو يأتي بالعديد من التحسينات، وهو مثالي لالتقاط كل شيء أثناء التسجيل. يتضمن ذلك أيضًا جودة الصورة أو الصوت التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو جديدة بسهولة ومباشرة أكثر من أي وقت مضى. الأهم من ذلك البعض يفتح التخصيص أيضًا إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء عملية التسجيل، مما يؤدي إلى إنشاء فيديو بأعلى جودة للجميع.

ستلتقط عملية التسجيل أيضًا كل شيء بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أعلى، وهو مفهوم مثالي للمستخدمين لالتقاط مقاطع فيديو أثناء اللعب أو عمل مهم آخر. يمكن أيضًا تخصيص عملية التسجيل أو تفاعلها بشكل مباشر، مما يسمح للمستخدم بتغيير كل شيء بما في ذلك جودة الصورة أو جودة الصورة. وقت التسجيل المناسب. يمكن أيضًا إجراء معظم التفاعلات من خلال ظل الإشعارات أو فقاعات التراكب المدمجة في التطبيق.

Mobizen Screen RecorderMobizen Screen Recorder


قم ببث تجربة الألعاب الخاصة بك والمزيد


بالإضافة إلى مسجل الشاشة المدمج، يمكن للمستخدمين استخدام البث لمشاركة أي محتوى مع معجبيهم أو مجتمعهم. تعتبر الميزة برنامجًا فعالًا تابعًا لجهة خارجية لتحسين جودة الصورة أو إضافة تأثيرات خاصة إلى المحتوى الرئيسي. في نفس الوقت، يمكن للمستخدمين إعادة توجيه الكل مباشرة انقل العملية إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى واستمتع براحة التفاعل مع الناس.

ميزات البث قابلة للتخصيص بحرية، بما في ذلك تحسين كل شيء وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة والعديد من الميزات الأخرى للتفاعل مع الجمهور. ستتم إضافة ميزات خاصة إلى تجربة المستخدم، مما يعدهم بأفضل تجربة ممكنة، بما في ذلك جودة الصورة، في حين دفق الوسائط. بالإضافة إلى وظيفة لقطة الشاشة، يتمتع البث بالعديد من التأثيرات الرائعة التي يمكن للمستخدمين اكتشافها أو الاستمتاع بها بشكل كامل.

وظيفة لقطة شاشة متكاملة مع وصول سريع


تدمج Mobizen أيضًا أداة التقاط الشاشة التي يمكن تنشيطها من ظل الإشعارات أو الفقاعة المتراكبة وتلتقط على الفور كل شيء بما في ذلك فقاعات تراكب التطبيقات الأخرى. هذه ميزة رائعة يحتاجها معظم الناس حتى يزيلوا أو يستبدلوا أجهزتهم لقطة الشاشة الافتراضية للجهاز. يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير آلية تشغيل التقاط الشاشة باستخدام الأزرار المادية لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بهم.

Mobizen Screen RecorderMobizen Screen Recorder


SIMPLE AND EASY-TO-USE PHOTO EDITOR


لا تقدم Mobizen وظيفة التقاط الشاشة فحسب، بل يمكنها أيضًا مساعدة المستخدمين بشكل فعال في تحرير مقاطع الفيديو أو الصور عندما لا يكون لديهم تطبيق احترافي. كما أنه يوفر جميع وظائف التحرير المريحة والفعالة، مما يجعل كل شيء أكثر مرونة وقابلية للتكيف، وحتى الوصول بعد إنشاء محتوى جديد. بفضل المحرر الأساسي، يمكن للمستخدمين التعامل مع جميع احتياجات المستخدم المريحة والأساسية في وقت واحد.

توفر ميزات والأداء الممتاز للمستخدمين تجربة جديدة تمامًا في تطبيقات التقاط الشاشة. هناك العديد من الميزات القوية الأخرى في النظام والتي ستفاجئ المستخدمين، بما في ذلك تلبية الاحتياجات الفردية للجميع والمزيد في حالة التلاعب بالشاشة.


تنزيل Mobizen Screen Recorder

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent