recent
أخبار ساخنة

تطبيق تحويل الصور Photo & Image converter: jpg pdf eps psd png bmp v108 (PRO)

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

تطبيق تحويل الصور Photo & Image converter: jpg pdf eps psd png bmp v108 (PRO)



محول الصور: jpg pdf eps psd png bmp  - قم بتحويل جميع أنواع الصور بدعم تنسيقات متعددة



محول الصور والصورة Photo & Image converter . هو محول للصور يسمح لك بتحويل الصور إلى امتدادات أخرى: يمكنك تحويل JPG إلى PDF GIF BMP PNG EPS PSD والمزيد. اختر الامتداد وتنسيق الإخراج وقم بتحويل أي صورة مناسبة لإنشاء الصور عروض الألبوم في مستندات Power Point و PDF.

روابط مع أفضل محولات الملفات

يقوم بتحويل مستنداتك وملفاتك إلى تنسيقات أخرى بمساعدة محولات الملفات والصيغ المختلفة لدينا: محول PDF محول الموسيقى y محول الفيديو.

Ideal for work

يقوم بمسح نسخة لترجمة وتحويل أي ورقة صورة فوتوغرافية أو مخطط Excel. يمكنه أيضًا تعديل صورك وتحويلها، وتغيير الامتداد إلى التنسيق المطلوب، وإرسال المستند النهائي مباشرةً من محول الصور.

شارك ملفاتك مع الأدوات والتطبيقات الأخرى

يشارك المستندات المحولة مع أي بريد مراسلة آخر أو تطبيق شبكات اجتماعية. قم بتوصيل عملك باستخدام PDF Converter Music Converter و Video Converter واستكمل التطبيق أخيرًا بأفضل الأدوات.

Optimization of Resources

يتيح لك تحسين التطبيق توفير البطارية والموارد أثناء عملية تحويل المستندات إلى تنسيقات مختلفة. قم بالتحويل في الخلفية واحصل على إشعار عند اكتمال التحويل.

Supported Formats

يمكن لمحول الصور والصورة استخدام التنسيقات التالية: PDF JPG PNG GIF BMP EPS PSD.

Simple and easy to use interface

يقوم بتحويل الصور لرسم الصور التوضيحية بشكل فوري. برنامج Photo Converter سهل الاستخدام للغاية ويمكنك تحويل ملفات الصور الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. إنها مجرد ثلاث خطوات سهلة. انقر فوق الزر "+"، ثم حدد الملف الذي تريد تحويل الصورة إليه، ثم حدد التنسيق أخيرًا (مثل JPG PNG BMP ...)

قم بتحويل صورك إلى أي تنسيق، مما يجعلها متوافقة دائمًا مع محول الصور. إذا كنت بحاجة إلى صور PNG وكان لديك صور JPG فقط، يمكنك تحويل الصور باستخدام محول الصور الخاص بنا.

تحويل رسومات الصور والرسوم التوضيحية إلى تنسيقات أخرى يعد إنشاء ملفات الصور من ملفات الصور وملفات الرسم الأخرى أمرًا واقعيًا، كما أن محول الصور يجعل تحويل الصور وإنشاء صور جديدة بتنسيقات أخرى أمرًا سهلاً وسريعًا. قم بتحويل ملفات الصور إلى ملفات متوافقة مع Photoshop أو Illustrator قم بتحويل JPG إلى PNG PNG إلى GIF PNG إلى JPG ومن JPG إلى PDF ومن JPG إلى BMP والعديد من التركيبات ممكنة بفضل محول الصور ومحول الصور والصورة. أكمل مكتبك وأعمال الرسم مثل JPG إلى BMP BMP إلى PNG GIF إلى JPG PNG إلى PDF BMP إلى JPG PNG إلى EPS PNG PSD JPG إلى EPS و JPG إلى PSD.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تطبيق Offiwiz، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: https://www.offiwiz.com

شكرا لاستخدام محول الصور والصورة لدينا! نصدر بانتظام تحديثات على Google Play تعمل على تحسين السرعة والموثوقية، مما يجعل تطبيقنا أفضل كل يوم.

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent