recent
أخبار ساخنة

أفضل 11 طريقة لزيادة تكلفة النقرات في AdSense في عام 2022

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

أفضل 11 طريقة لزيادة تكلفة النقرات في AdSense في عام 2022


 قبل مناقشة الطرق الرئيسية لزيادة تكلفة النقرة في AdSense، دعنا أولاً نحدد مصطلح تكلفة النقرة أو "تكلفة النقرة". إذا كنت تستخدم Google AdSense على صفحات الويب الخاصة بك، فأنت تعلم أن هذه الإعلانات تأتي من برنامج AdWords الإعلاني من Google. المعلنون الذين يستخدمون AdWords خطط لدفع Google مقابل كل نقرة على إعلانهم.


عندما تضع كتلة AdSense على صفحات الويب والمدونات الخاصة بك، فإنك تحصل على نسبة مئوية مما يدفعه المعلنون إلى Google. حاليًا، يمثل هذا 68٪ من عرض سعر الإعلان. لذلك إذا دفع شخص ما 2 دولارًا لكل نقرة على إعلان معين لكلمة رئيسية معينة، فستحصل على 1.36 دولارًا لكل نقرة سينقر زوار موقع الويب الخاص بك على الإعلان إذا قامت Google بوضعه على صفحتك.


ما عليك القيام به هو بذل قصارى جهدك لزيادة سعر تكلفة النقرة إلى أقصى حد بحيث تجلب لك الإعلانات على صفحاتك ومنشورات المدونة أكبر قدر ممكن من المال في كل مرة ينقر فيها الزائر. يتضمن هذا جعل Google يضع أعلى قيمة ممكنة للإعلانات على صفحاتك. لا يمكنك أن تقرر أعلن عن نفسك - تقرر Google بناءً على العديد من جوانب صفحة الويب / صفحة المدونة / منشور المدونة.


هناك عاملان مشتركان هنا: CPC و CTR (نسبة النقر إلى الظهور) - الأخير هو النسبة المئوية للزوار الذين ينقرون بالفعل على إعلان بدلاً من مجرد قراءة الصفحة وتجاهل الإعلان. تعد نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة أفضل بشكل عام من تكلفة النقرة المرتفعة.


لذلك إذا حصلت على نسبة نقر إلى ظهور بنسبة 2٪ على إعلان بتكلفة نقرة قدرها 0.75 دولارًا (زائران لكل 100 نقرة على الإعلان)، فهذا أفضل من الحصول على إعلان بتكلفة نقرة قدرها 1.20 دولارًا، ومن الأفضل 1٪ نسبة النقر إلى الظهور. الأول سيكلفك 10.20 دولارًا لكل 1000 زيارة (68 ٪ من 15 دولارًا)، بينما الأخير سيجعلك 8.16 دولارًا فقط. لذا نسبة النقر إلى الظهور لا يهم فقط عائد كل نقرة. إن عدد النقرات التي تحقق أموالك لا يمثل دائمًا تكلفة النقرة.


هذه مجرد أمثلة، ستعتمد أرباحك لكل 1000 زائر على مدى صلة إعلانات AdSense بزوارك وموضع الإعلانات على موقعك. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لزيادة نسبة النقر إلى الظهور، ولكن دعنا نركز أولاً على كيفية جذب أفضل الإعلانات المدفوعة: تلك التي لديها أعلى تكلفة للنقرة.


Get Quality Traffic


هذه هي النصيحة الأولى حول كيفية زيادة تكلفة النقرة في AdSense. كثير من الناس يحتفظون به أخيرًا، أو لا يذكرونه على الإطلاق. نقطتي هي أنه إذا كان زوار موقعك لا ينتبهون إلى مكانتك بشكل صحيح، فلن ينقروا على الإعلانات المتعلقة بها. عليك التأكد من أن حركة المرور الخاصة بك تبحث عن هويتك يعلن.


يستخدم العديد من الأشخاص AdSense على موقع الويب الخاص بهم ويفترضون أن Google ستعرض الإعلانات ذات الصلة. كما ستعرف قريبًا، هذا صحيح. ولكن بينما قد تكون مخطئًا في الاعتقاد بأن تكلفة النقرة الخاصة بك لن تتغير بسبب الفشل في تحقيق الصلة بصفحتك، فإن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك ستتغير بالتأكيد. قليل من الناس سينقرون على إعلان غير مرتبط بالكلمة الرئيسية أو العبارة التي استخدموها للوصول إلى موقعك.


تستخدم Google عددًا من المقاييس عند تحديد الصفحات التي تحصل على أكبر عدد من النقرات، ومن المؤكد تقريبًا أن أحدها هو نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات التي تعرضها. كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور لعنوان URL، زادت تكلفة النقرة التي قد تتلقاها عندما يتم تحديث إعلان AdSense الخاص بك على عنوان URL لتلك الصفحة.


عملاء Google AdSense هم من المعلنين، وستبذل الشركة كل ما في وسعها لضمان حصول هؤلاء المعلنين المدفوعين على أموالهم - أو معدل تحويل جيد بنقرة واحدة. إذا كنت لا توجه الزائرين إلى الصفحات أو منشورات المدونات التي تحظى باهتمام كبير موضوع صفحتك أو منشورك، فقد تكون نسبة النقر إلى الظهور منخفضة. اقرأ منشوراتنا لزيادة حركة مدونتك.


ليس هذا فقط، ولكن قد ينقر بعض هؤلاء الزوار على الإعلانات فقط لمعرفة ما هي عليه - دون نية الشراء. إن شروط خدمة Google الخاصة بـ Google صارمة للغاية مع AdSense، وإذا حصلت على عدد كبير جدًا من النقرات على موقعك لإجراء عملية بيع، فقد تجد أن حسابك قد تم إلغاؤه مدى الحياة.


من المهم أيضًا أن تكون صفحة الويب الخاصة بك ذات صلة بكلمة رئيسية معينة لتلقي إعلانات لهذه الكلمة الرئيسية، ولزوار موقعك اهتمامًا قويًا بما يكفي بالموضوع حتى يتمكنوا من النقر فوق الإعلان والتفكير بجدية في شراء منتج.


بخلاف ذلك، تمتلك Google طريقتها الخاصة في تحليل أداء موقعك، وقد تواجه انخفاضًا في الإعلانات ذات تكلفة النقرة المرتفعة على صفحاتك. لذا تأكد من أن حركة المرور إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك تتبع روابط أو إعلانات مباشرة تروج لمكانتك المحددة.


Do Your Research


النصيحة الثانية حول كيفية تحسين تكلفة النقرة في AdSense لا تقل أهمية. عليك أن تبحث في مكانتك للحصول على الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا. الطريقة التي يعمل بها AdWords هي أن المعلنين يقدمون عروض أسعار للكلمات الرئيسية. كلما زاد المبلغ الذي يدفعونه مقابل كل نقرة لكلمة رئيسية معينة، زاد عرض إعلاناتهم على Google SERPS. المتخصصة ليست ذات صلة - الأمر الملائم هو ما يرغب كل معلن في تقديم عطاءاته للحصول على إعلانه الأول أو حتى موضع الصفحة الأول على Google SERPS لتلك الكلمة الرئيسية.


Take What You Get: كما ذكرنا سابقًا، لا يمكنك اختيار إعلانات AdWords التي سيتم عرضها في كتلة AdSense. يقرر Google استنادًا إلى مدى صلة صفحتك بالكلمة الرئيسية. قد تشاهد إعلانات تظهر على الصفحة 1 أو 20 من SERPS. من الواضح أن تكلفة الإعلانات على الصفحة 1 أعلى انقر فوق من الصفحة 20 - لذا فإن حصتك بنسبة 68٪ أكبر أيضًا.


Keyword Selection: هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا معرفة الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها للصفحات التي تحتوي على AdSense والدلالات المستخدمة في الصفحات. تستخدم Google خوارزمية مشابهة جدًا لخوارزمية LSI الخاصة بها لتحديد معنى صفحتك. سيتم إقران الإعلان الذي تضعه على تلك الصفحة أو منشور المدونة ما الذي تعتقده خوارزمية Google بشأن محتوى تلك الصفحة. إذا كنت ترغب في استهداف كلمات رئيسية باهظة الثمن، فاختر واحدة وصمم صفحتك بالكامل حول تلك الكلمة الرئيسية.


AdSense SEO Basics: يجب أن تتضمن علامة العنوان والوصف التعريفي كلمتك الرئيسية المستهدفة، وكذلك عنوان H1 وعنوان H2 واحد على الأقل. يجب أن تكون المفردات التي تستخدمها في محتوى صفحتك مرتبطة بشكل دلالي بالكلمة الرئيسية المستهدفة، ويجب أن تتضمنها أيضًا سمة "alt" لصورتك. أين AdSense يساعد القلق بشأن تقنيات تحسين محركات البحث الكلاسيكية بالتأكيد على ضمان حصولك على أعلى إعلانات تكلفة النقرة لديك على صفحتك.


قم ببحثك وحدد الكلمات الرئيسية التي تستهدفها إعلاناتك عالية الدفع - أعلى تكلفة للنقرة في AdSense. إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى إعلانات تكلفة النقرة، فقم بتحسين صفحاتك أو منشورات المدونة لهذه الكلمات الرئيسية. ومع ذلك، فإن محتوى المجال بأكمله مهم أيضًا.


The Entire Domain Counts


جوجل ليست غبية، فهي تأخذ في الاعتبار موضوع المجال بأكمله. لا يمكنك نشر صفحات تغطي نطاقًا واسعًا من الموضوعات وتتوقع تلقي إعلانات ذات صلة بكل موضوع. ستنظر Google في سلطة موقع الويب الخاص بك بالكامل ومدى ملاءمته للكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا. يمكن للمواقع الموثوقة نظرًا لأن Google تهتم بمعلنيها، فيمكنها الحصول على كلمات رئيسية أكثر تكلفة في المقابل.


إذا لم يُنظر إلى موقعك على أنه يركز على كلمة رئيسية معينة، فمن المحتمل أن تحصل على كلمة رئيسية منخفضة السعر - بناءً على محتوى تلك الصفحة، وليس السلطة العامة لموقعك أو مدونتك بالنسبة إلى كلمتك الرئيسية المستهدفة الأساسية .


لذا كن واقعيًا بشأن توقعات أرباحك من AdSense، حيث لن تكافئك Google بأعلى إعلانات تكلفة النقرة ما لم تكن واثقًا من أن مدونتك ستخدم عملائها جيدًا بما يكفي لجذب اهتمام حقيقي بما يفعلونه من نقرات الزوار عالية الجودة يعلن. تتمثل إحدى طرق إقناع Google بزيادة متوسط ​​تكلفة النقرة في إقناع الخوارزمية الخاصة بها بأن نطاقك هو السلطة على الكلمات الرئيسية المحددة التي تستهدفها.


موازنة عدد الكتل الإعلانية وطول المحتوى


يمكنك إعداد أي عدد من كتل AdSense على صفحاتك. ومع ذلك، ما لم يكن المحتوى أو منشور المدونة الخاص بك طويلاً بما يكفي، فلا تضف الكثير من الوحدات الإعلانية. تذكر ما قرأته أعلاه: تقوم Google بتعيين الإعلانات بناءً على المحتوى الخاص بك!


إذا كان المحتوى الخاص بك لا يوفر معلومات كافية لخوارزميات Google لمنع إعلاناتك، فقد تجد أن صفحاتك تحتوي على إعلانات غير ملائمة، حتى بعض الإعلانات العامة! هذه إعلانات عامة لا صلة لها بمكانتك وستعمل على خفض متوسط ​​تكلفة النقرة بشكل ملحوظ. كثير من الناس يحصلون عليه استخدم فقط مجموعة إعلانية واحدة أو اثنتين على صفحات المحتوى القصيرة للحصول على نتائج أفضل، حيث ستركز جميع الإعلانات بشكل أكبر على موضوعها ويكون متوسط ​​تكلفة النقرة أعلى مقارنة بنشر كتلتين أو أكثر.


يمكنك وضع الإعلان في منتصف الجزء السفلي العلوي من الصفحة، كتذييل كل صفحة أو في أي مكان آخر تريده. ستمنحك Google عادةً الإعلان الأعلى ربحًا الذي تستعد لتقديمه لك في المقام الأول للتحميل. هل تعرف ترتيب التحميل لكل عنصر في مدونتك أو صفحة الموقع؟ إذا لم يكن التحقق من شفرة المصدر الخاصة بك (Ctrl + U) أو اتبع مطور المظهر الخاص بك.


أول كتلة AdSense تظهر في الملف المصدر ستكون أول كتلة يعثر عليها Google. عادةً ما تحصل هذه الكتلة على أعلى إعلانات تكلفة النقرة، بينما يتم عرض إعلانات تكلفة النقرة الأقل في تلك الكتل التي يتم تحميلها لاحقًا.


Ads Placement

Split Testing of AdSense Ads


من المفيد إجراء اختبار الانقسام لتحديد أفضل طريقة لزيادة تكلفة النقرة في AdSense. قم بتشغيله لبضعة أيام مع كتلة إعلانية واحدة فقط وبضعة أيام مع كتلتين إعلانيتين. من الناحية النظرية، يجب أن تكون الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك أفضل لأنها يجب أن تكون مليئة بالإعلانات ذات الأجور المرتفعة. انشقاقات أخرى اختبار:


  1. A single header advert vs. a block of 4.

  2. A video ad vs. a text ad.

  3. إعلان واحد في نهاية منشور مقابل إعلان واحد في البداية.

  4. Compare various placement locations.

  5. Use channels (see next Tip).


إذا وجدت أن الإعلانات الداخلية تؤدي أداءً جيدًا مع الإعلانات الرئيسية، فهذه علامة على أن القراء سيتعلمون المزيد حول مدونتك قبل النقر فوق الإعلان. يتجنب العديد من الأشخاص النقر فوق الإعلانات الرئيسية لأنها تأخذهم بعيدًا عن المعلومات التي يبحثون عنها. بمجرد أن يقرؤوا قد يتم تشغيل منشورات مدونتك على إعلانات النقر.


في هذه الحالة، قد يكون أداء إعلان AdSense أو اثنين في أسفل الصفحة أو في نهاية المنشور أفضل من الإعلان في البداية. ضع في اعتبارك أن Google قد تعرض AdSense حتى تكلفة النقرة (CPC) للإعلان الأول المنشور على صفحتك، ثم يمكنك ذلك يُظهر الاختبار المكان الذي يُرجح أن تحصل فيه على أكبر عدد من النقرات.


إذن، كيف يمكنك تحديد مجموعات الإعلانات الأفضل أداءً؟


قم بزيادة تكلفة النقرة في AdSense باستخدام قنوات AdSense


يمكنك إعداد الاختبارات باستخدام قناة AdSense. يمكنك إنشاء قنوات مخصصة لتحديد تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لمجموعات الإعلانات الفردية. قم بقياس أداء كل قناة في غضون 2-4 أسابيع، ثم صمم إستراتيجية AdSense الخاصة بك بناءً على النتائج. يمكن إنشاء قنوات للأفراد الإعلانات


يتيح لك ذلك إزالة أي كتل ذات أداء منخفض أو تغيير موضعها على الصفحة. قد تعرض Google إعلان AdSense الأعلى ربحًا للإعلان الأفضل أداءً. هذا لأن هؤلاء المعلنين يدفعون مقابل أقصى عرض. لا يمكن الحصول على الحد الأقصى لعرض التسعير لكلمة رئيسية معينة فقط أنت في أعلى الصفحة 1 من Google SERPS لتلك الكلمة الرئيسية، وأنت تعرض أيضًا كتل الإعلانات الأفضل أداءً على الصفحات الأفضل أداءً.


تسمح لك القنوات المخصصة بتحديد نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة لكل كتلة إعلانية فردية أو حتى إعلانات فردية. يمكنك تحديد ما إذا كانت عائدات إعلان بانر واحد تتجاوز إجمالي الإيرادات لكل إعلان في المجموعات الإعلانية الأربعة في نفس الموضع على الصفحة. يمكنك أيضًا ضبط ملفات قارن القنوات بحجم الإعلان.


Text, Image and Video AdSense Adverts


أثناء الاختبار وتحليل مسار التحويل المخصص، ضع في اعتبارك أن بعض الأشخاص يفضلون الإعلانات النصية على الإعلانات المصورة، بينما يفضل البعض الآخر إعلانات الفيديو. كثير من الناس يعتبرون إعلانات AdSense روابط نصية ويتجنبونها عمدًا. ومع ذلك، قد ينقرون على الصور، وربما ينقر المزيد على مقطع فيديو مثير للاهتمام. يصنف Google مقاطع الفيديو كإعلانات مصورة - عندما ينقر الفيديو على "تشغيل"، تسجل نقرة. لا حاجة لتشغيل الفيديو بالكامل - فقط اضغط على زر التشغيل في البداية.


تذكر دائمًا أنه لا داعي للقلق بشأن ما سيفعله زوارك بعد النقر لأن هذا هو كل ما تدفع مقابله. جذب النقرات! لا يهم إذا كانت جودة الفيديو رديئة، أو حتى إذا كانت لا تعمل! تدفع لك مقابل النقرات! و AdSense مهمتك هي إقناع زوار موقعك بالنقر. عندما تبحث عن طرق لزيادة تكلفة النقرة في AdSense، فإن مهمتك هي زيادة سعر تلك النقرة.


يمكن أن تحصل إعلانات الفيديو على نقرات حتى لو كانت فقط من أجل قيمة الفائدة - سيشاهد العديد من الأشخاص مقاطع الفيديو، لكنهم لن يحلموا بالنقر فوق إعلان نصي. لهذا السبب من الأهمية بمكان اختبار أشكال الإعلانات المتنوعة التي يقدمها AdSense. قد تكون القنوات هي أفضل طريقة بالنسبة لك على الرغم من أن البعض لديهم طريقتهم الخاصة - عادةً عن طريق نشر إعلانات اختيارية لفترة قصيرة ومقارنة النتائج.


لماذا توصي Google بإعلانات الصور والفيديو


يمكنك عرض إعلان صورة أو فيديو واحد فقط في كل مرة - لا يمكنك عرض صف من الإعلانات المصورة كما هو الحال مع الإعلانات النصية. سيؤدي ذلك إلى تركيز انتباه الزائر على إعلان واحد. يفضل أشهر مصنعي المعلنين ومقدمي الخدمات الترويج لعلاماتهم التجارية. يعني علامة أو بعض الصور الأخرى التي يتم تضمينها في إعلانات AdSense.


هذا يعني أيضًا أنه من المرجح أن يصنعوا مقاطع فيديو للترويج لأعمالهم. تميل هذه الإعلانات إلى الحصول على تكلفة نقرة أعلى من الإعلانات النصية البسيطة - ولكن فقط إذا كان محتوى الفيديو يطابق محتوى صفحتك جيدًا.


قم بزيادة نسبة النقر إلى الظهور لبرنامج AdSense للحصول على أرباح أعلى عبر الإنترنت


كما أوضحنا، فإن نسبة النقر إلى الظهور في AdSense هي النسبة المئوية لزوار صفحاتك الذين ينقرون على إعلان AdSense. لذلك، إذا كان لديك 20 ألف زائر شهريًا وحصلت على 40 نقرة على إعلانات AdSense الخاصة بك، فإن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك هي 0.2٪، وإذا حصلت على 500 نقرة على إعلاناتك، فإن نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك هي 2.5٪ لا يهم كيف تكلفة النقرة تريد أن تكون نسبة النقر إلى الظهور أعلى ما يمكن.


قدمنا ​​بعض أمثلة الإيرادات في بداية منشور المدونة هذا والمزيد هنا. إذا كان متوسط ​​تكلفة النقرة التي تدفعها Google لك 40 سنتًا، فإن المثال أعلاه سيمنحك 16 دولارًا و 200 دولار شهريًا. إذا كان بإمكانك زيادة تكلفة النقرة إلى 80 سنتًا، فيمكنك كسب ما بين 32 دولارًا و 400 دولارًا شهريًا. أفضل نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بك أفضل بالنسبة لك - لديك تحكم في موضع الإعلان أكثر من تكلفة النقرة!


يكسب بعض الأشخاص آلاف الدولارات شهريًا باستخدام AdSense على مواقع متعددة. ومع ذلك، حتى مع مدونة واحدة فقط، لا يوجد سبب يمنعك من استخدام بعض الفطرة السليمة لزيادة أرباحك إلى أقصى حد: ضع إعلانات AdSense في مناطق موقعك على الويب أو مدونتك حيث يقضي الأشخاص معظم الوقت.


Using Heat Maps


تتوفر هذه المعلومات على ما يسمى "خرائط الحرارة" - تمثيلات لصفحات الويب التي تعرض الأماكن التي يميل معظم الأشخاص إلى قضاء معظم وقتهم فيها والحصول على أكبر عدد من النقرات. من خلال وضع إعلان AdSense الشخصي الخاص بك أو كتلة الإعلانات في المناطق الأكثر شيوعًا في موقع الويب الخاص بك، إذن يجب أن تحصل على أكبر عدد من النقرات - نسبة نقر إلى ظهور أعلى، وبالتالي المزيد من الإيرادات!


تحقق من منشورات الخرائط الحرارية الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدامها لزيادة تكلفة النقرة في AdSense ونسبة النقر إلى الظهور على أي موقع ويب أو مدونة. لكي نكون صادقين، لا يؤثر الاستهداف إلا على تكلفة النقرة إذا اعتبر زاحف Google أن موضع الإعلان مهمًا (مثل العنوان أو بالقرب من الأعلى) الصفحة "كما يراها Google"). قد يؤثر على نسبة النقر إلى الظهور، على الرغم من الاطلاع على الفقرة 5 أعلاه).


يمكن أن تشير الخرائط الحرارية إلى الأماكن التي يبقى فيها الأشخاص على صفحتك أكثر من غيرها، ويمكن أن تشير الإصدارات الأكثر تقدمًا إلى المكان الذي ينقرون عليه أيضًا. في المثال الموضح في الرابط أعلاه، سترى أن معظم النشاط يتم على روابط التنقل والنشرات الإخبارية ورؤوس المحتوى. هل هذه هي نفسها نقر الزائر على الإعلان - أنت لا تعرف ذلك، ولكن يمكنك معرفة ذلك باستخدام برنامج خريطة التمثيل اللوني الخاص بك. ClickTale هو إصدار جيد - يمكنك تجربته مجانًا.


أهم الطرق لزيادة تكلفة النقرة في AdSense: نصائح عامة


أخيرًا، سنغطي بعض النصائح العامة حول Google AdSense:

  1. Try to avoid Link Unit ads:تحتوي هذه الإعلانات على رابط، عند النقر عليه، سيعرض العديد من الإعلانات الأخرى (عادةً 5). يعترض الزوار على النقر مرتين ثم الحصول على الإعلان. إنهم إما يتركون موقعك أو يتعلمون ألا ينقروا أبدًا على هذه الروابط.
  2. استخدم "عامل تصفية الإعلانات التنافسية" لمنع الإعلانات من منافسين محددين - حتى تلك المتعلقة بمكانتك الخاصة. لماذا تمنح زوار موقعك الفرصة لزيارة موقع آخر يقدم العمل الذي تقوم به! يمكنك منع إعلانات AdSense من عناوين URL معينة، أو حتى من فئات كاملة.
  3. Ad Review Center:هناك خيار آخر تحت تصرفك وهو منع الفئات الإعلانية ذات الكلفة بالنقرة المنخفضة تقليديًا. يمكنك استخدامه لمنع الإعلانات من الفئات غير المرتبطة بموقعك، أو إذا كنت تفضل الإعلان عن نفسك بدلاً من السماح لبرنامج AdSense بالقيام بذلك.
  4. Ad Platform:عادة لا فرق بين عرض مدونتك على كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف محمول. ومع ذلك، يمكن أن تقدم إعلانات الجوال تكلفة أعلى للنقرة في بعض الحالات، لذلك إذا كان لديك هذا الخيار، فاستخدمه. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك متاح لعمليات البحث على الهاتف المحمول.
  5. Improve The Quality of Your Site: كلما زادت جودة موقع الويب أو المدونة الخاصة بك في عيون خوارزميات Google أو برامج الزحف، ارتفعت تكلفة النقرة من AdSense للإعلانات التي قد تقدمها لك Google. استفد من الكلمات الرئيسية وغيرها من مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة لعمل روابط خلفية عالية الجودة، واستفد من Google+ والشبكات الاجتماعية الأخرى موقع الكتروني. بعد ذلك، من المرجح أن تحصل على إعلانات تكلفة نقرة أعلى لمكانتك. قد يكون العمل الإضافي يستحق الكثير من المال!


أهم الطرق لزيادة تكلفة النقرات في AdSense: ملخص


في الأساس، تندرج الطرق الرئيسية التي تمكنك من زيادة تكلفة النقرة في AdSense على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك في واحدة من ثلاث فئات رئيسية:


  • الحصول على بيانات حركة مرور جيدة - تضع Google إعلانات تكلفة نقرة أعلى على المواقع عالية الحركة
  • ركز صفحاتك على الكلمات الرئيسية الأغلى ثمناً لمستخدمي AdWords
  • استخدم القنوات لزيادة تكلفة النقرة في AdSense
  • ضع إعلانك بعناية حتى توفر Google أعلى موضع للكلفة بالنقرة (CPC) من المرجح أن ينقر عليه الزوار، و
  • اعمل بجد لزيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بك - يمكن أن تؤثر النسبة المئوية لزوار موقعك الذين ينقرون على إعلانك في إعلانات AdSense التي تقدم لك Google أعلى رواتب.
  • قم بكل هذا وستتمكن من زيادة تكلفة النقرة من AdSense على موقعك إلى أعلى مستوى ممكن بنجاح. قد لا يكون الأمر كله بين يديك، ولكن إذا قمت بالعمل وفهمت ما تبحث عنه Google عند وضع إعلانات AdSense الخاصة بها، فيجب أن تقوم بعمل جيد لتحقيق أعلى مستوى ممكن تكلفة النقرة. تذكر: سيتم تحويل هذا التحسين إلى نقود من خلال أرباح AdSense الخاصة بك.
author-img
DroiDy

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent