recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل 10 ملحقات من Google Chrome لفتح المواقع المحجوبة 2022 vpn

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

تعرف على أفضل 10 ملحقات من Google Chrome لفتح المواقع المحجوبة 2022 vpn


 أفضل ملحقات Google Chrome لفتح المواقع المحجوبة 10 أفضل ملحقات VPN لـ Google Chrome 2022 لفتح المواقع المحجوبة. نجد أن العديد من الزوار يبحثون عن أفضل إضافة vpn - إضافة VPN مجانية لـ Google Chrome - لتشغيل VPN على Google Chrome.

إضافة VPN للكمبيوتر الشخصي - إضافة Google Chrome لفتح المواقع المحظورة - إضافة VPN لـ Google Chrome Android - أفضل VPN Chrome - إضافة VPN لنظام Android - كيفية إضافة VPN إلى متصفح Google Chrome.


سنشرح لك اليوم كل ما تريد، تابع مقالتنا. تم تثبيت Google Chrome أكثر من ملياري مرة ويعتمد عليه أكثر من 3 مليارات جهاز للاتصال بالإنترنت.


هذا يجعله أحد أفضل المتصفحات وأكثرها شيوعًا. لهذا السبب وجدنا أن المتسللين والمحتالين يبحثون عن طرق لاختراق واكتشاف ما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت، وتساعد المتصفحات مواقع الويب من خلال جمع معلومات عنك ومشاركتها مع كل موقع ويب تزوره.


لذلك، فإن أفضل طريقة لحماية نفسك أثناء التصفح باستخدام Google Chrome هي استخدام VPN، والتي تخفي هويتك وتقوم بتشفير أنشطتك بحيث تكون دائمًا محميًا ومجهول الهوية على الويب.

أفضل امتداد google chrome لفتح المواقع المحجوبة 2022 vpn


أفضل امتداد لـ Google Chrome لفتح المواقع المحجوبة 2022، امتداد VPN لـ Google Chrome للحفاظ على أمانك وخصوصيتك أثناء اتصالك بالإنترنت.


UltraSurf free addon أحد أفضل إضافات VPN في العالم


UltraSurf free addon أحد أفضل إضافات VPN في العالم


قم بتنزيل UltraSurf Security، Privacy & Unblock VPN، أحد أشهر امتدادات VPN المجانية المتاحة كملحق لـ Google Chrome.

يمكنك تثبيته وتشغيله بسهولة، لذلك لا يوجد مكان للقيود، وكما يوحي اسمه، لإلغاء القفل بسهولة وحماية الخصوصية وتسريع الإنترنت بنقرة واحدة فقط، هذا المكون الإضافي كامل الميزات مناسب لك.


لتحميل الإضافة اضغط هنا

Surfshark هو أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح Google Chrome


Surfshark هو أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح Google Chrome

Surfshark هو أحدث إضافة إلى صناعة الأمن السيبراني، ومع ذلك، وجدنا أن Surfshark يوفر لنا ميزة قوية وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام عند محاولة تثبيته على Google Chrome، و Surfshark هو أحد تلك العروض في نفس الوقت واتصالات غير محدودة مع القليل من الامتداد عند تجربة Surfshark حاسوبك.

ستتمكن من تصفح الويب في بيئة آمنة والاستمتاع بالإنترنت دون قيود أو حظر، وبالطبع ستحافظ على معلوماتك الحساسة بعيدًا عن المتسللين حيث ستنتقل بين الصفحات بشكل مجهول ودون الكشف عن هويتك، وكل ذلك مجانًا على حسابك الجهاز عن طريق تنزيل امتداد Surfshark.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

يعد ExpressVPN أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح Google Chrome


يعد ExpressVPN أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح Google Chrome

يعد ExpressVPN أحد أفضل امتدادات VPN لـ Chrome 2022 لمتصفح Google Chrome لأنه يوفر شبكة افتراضية خاصة تساعد المستخدمين في الحصول على أقصى قدر من الخصوصية أثناء الاتصال بالإنترنت. يعمل الامتداد خارج سياسة الدولة لضمان عدم وجود سجلات مستخدم.


ونظرًا لأن ExpressVPN يحتوي على العديد من الخوادم في جميع أنحاء العالم، فإن السرعات المحددة للإضافة عالية جدًا، مما يعني عدم الكشف عن هويتك وتصفح الويب بسرعات فائقة. يمكنك تثبيت امتداد ExpressVPN على متصفح كروم الخاص بك مجانًا.


لتحميل الإضافة اضغط هنا

أضافة NordVPN


NordVPN

فاز ملحق NordVPN بجائزة أفضل خدمة VPN العام الماضي. ربما يكون ما يجعل NordVPN أحد أفضل امتدادات VPN لمتصفح Google Chrome هو أنه يوفر للمستخدمين مجموعة من الميزات لحماية حياتهم الرقمية دون منحهم أي فرصة.


بالنسبة للمتسللين والمتسللين، يحتوي ملحق NordVPN على تشفير AES 256 قوي ولا توجد سجلات مستخدم أو تخزين بيانات، لذلك يمكنك تصفح مواقع الويب دون أن يتم تعقبك أو حتى تحديدك. الامتداد الذي تم تثبيته وتشغيله على متصفح Google Chrome سيبقيك آمنًا مع تجنب الإعلانات المزعجة دون مشاكل.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

أضافة SaferVPN


أضافة SaferVPN

استمتع بسعة 500 ميجابايت من امتداد SaferVPN VPN الرائع الذي يعمل من خلال Google Chrome.

يمنحك امتداد SaferVPN مستوى حماية أعلى من المعتاد. يوفر الامتداد اتصالات متزامنة مختلفة لحماية جميع أجهزتك. ملحق SaferVPN لمتصفح Google Chrome لتصفح الإنترنت بأمان مع حماية خصوصيتك.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

إضافة Private Internet Access (PIA)


إضافة Private Internet Access (PIA)


Add PIA هي خدمة VPN رائدة تعمل منذ عام 2010، ومنذ ذلك الحين، أصبح الامتداد شائعًا جدًا بين مستخدمي متصفح Google Chrome بسبب الميزات الرائعة التي يقدمها.

بما في ذلك الحماية العالية ضد التهديدات من الإنترنت، يمكن لملحق PIA أيضًا إلغاء حظر أي موقع ويب وتجاوز حظره. هذا الامتداد هو أحد أفضل ملحقات الوكيل لمتصفح Chrome للكمبيوتر الشخصي.

لذلك، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بسرعة وسهولة دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حماية خصوصيتك من خلال خدمة VPN التي يوفرها امتداد PIA، والتي تقوم بتشفير الاتصال وحركة المرور الخاصة بك، وتغيير عنوان IP الخاص بجهازك للتصفح دون الكشف عن هويتك.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

أضافة CyberGhost


أضافة CyberGhost

يعد CyberGhost أحد الإضافات الشائعة لـ Google Chrome، والذي يوفر للمستخدمين تقنية تشفير قوية للمتصفح وخوادم متعددة موزعة حول العالم. بالإضافة إلى سياسة عدم تخزين بيانات المستخدم أو الجلسات على الإنترنت، فإن لديها القدرة على تأمين 5 أجهزة بسهولة، ولكن هذا ليس كل شيء.

مع إضافة CyberGhost، سيتم إلغاء حظر أي موقع ويب والرقابة عليه وتقييده، وبنقرة واحدة فقط، سيتم حماية اتصالك وهويتك، وإلا فلن يتم التعرف على أي بيانات حساسة معروفة عنك. انضم إلى CyberGhost لتصفح الإنترنت بشكل خاص في بيئة ويب آمنة مع أكثر من 15 مليون مستخدم.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

أضافة Ivacy


أضافة Ivacy


الخصوصية هي واحدة من أفضل امتدادات VPN لـ Google Chrome. إنه امتداد بسيط وسهل الاستخدام يمكن تثبيته مجانًا على متصفح Google Chrome.

يسمح الامتداد للمستخدمين بالوصول إلى خوادم متعددة حول العالم، ويتصل الامتداد بأسرع خادم أو خوادم للحصول على سرعة عالية عند تصفح الويب.

يعتمد Ivacy على تشفير متطور لحماية ما يفعله المستخدمون أثناء الاتصال بالإنترنت، ولكن هذا ليس كل شيء، لأن Ivacy يخفي عنوان IP الخاص بك عن طريق تغيير موقعك، حتى تتمكن من تصفح الويب بحرية قم بحظر هويتك وتقييدها جغرافيًا مع حماية الخصوصية .


لتحميل الاضافة اضغط هنا

أضافة TunnelBear


أضافة TunnelBear


TunnelBear هو أحد الوظائف الإضافية التي تستحق أن يتم تضمينها في قائمة أفضل امتدادات VPN لـ Google Chrome لأن TunnelBear يساعدك على تصفح الإنترنت بأمان.

والوصول بسلاسة إلى مواقع الويب المختلفة والمحتوى المحظور، وتجاوز الحظر وتجاوزه، وفتح المواقع المحجوبة دون أي مشاكل.


لتحميل الاضافة اضغط هنا

أضافة Zenmate


أضافة Zenmate

يمكن القول إن Zenmate هو امتداد رائع يعمل على Google Chrome ويساعد المستخدمين على تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان آخر. يدعم الامتداد إلغاء الحظر وتجاوز القيود الجغرافية وإلغاء حظر 30 موقعًا بما في ذلك إنجلترا والولايات المتحدة.


لتحميل الاضافة اضغط هنا


يفتح امتداد Google Chrome المواقع المحجوبة StrongVPN


يفتح امتداد Google Chrome المواقع المحجوبة StrongVPN



يمكن القول إن StrongVPN هو أفضل امتداد لـ Chrome لإلغاء حظر المواقع المحجوبة في عام 2022، وهو حل سريع وسهل للتنقل وتصفح مواقع الويب والاتصال بالإنترنت بشكل آمن. يشفر الامتداد بياناتك ويحمي معلوماتك الحساسة من المتلصصين والمتطفلين. تجاوز أيضًا القيود التنظيمية والحظر للوصول إلى مواقع الويب التي تريد زيارتها العالم.


باستخدامه، ستظل مجهول الهوية عندما تكون متصلاً بالإنترنت، لذلك لن تتم مراقبتك، وسيتم تتبع أنشطتك وما يمكنك الوصول إليه على الويب. كل هذا وأكثر متاح من خلال متصفح Google Chrome الذي يمكن تثبيته مجانًا يتم الحصول على الملحق StrongVPN.



أفضل إضافات VPN لماذا نحتاج إليها



نحاول هنا توفير أفضل امتداد VPN لإنشاء متصفح آمن ومحمي وسريع وإلغاء حظر أي موقع ويب محظور. ليس ذلك فحسب، فقد أصبح برنامج VPN أحد البرامج التي تعمل على تسريع تصفح الإنترنت.

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent