recent
أخبار ساخنة

10 نصائح مهمة لاستعادة حساب Facebook المعطل واستعادة Facebook

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

10 نصائح مهمة لاستعادة حساب Facebook المعطل واستعادة Facebook

تم تعطيل حسابي الشخصي على الفيس بوك، ما الأسباب والحلول؟


نظرًا للسياسات التي ينفذها منظمو هذا التطبيق، يمكن إغلاق حساب Facebook في أي وقت، وفي رأيي، لا يوجد سبب مقنع لطلب تعطيل الحساب وتعطيله.

لذا، في هذه المقالة، سأقدم لك أكثر من طريقة لإصلاح حسابي المعطل ...! أولاً، دعني أخبرك بشيء مهم، وهو أن معظم الحسابات التي تم إغلاقها لانتهاك معايير المجتمع لم تتم إعادتها، خاصة تلك التي كانت نشطة في مرحلة ما تستهدف مجموعة من الأشخاص أو دولة معينة (أعتقد أنك تفهمني .. !).

ومع ذلك، سنحاول اتباع الخطوات التي يوفرها Facebook لاستعادة حساب Facebook الذي تم تعطيله بسبب انتهاك إرشادات المجتمع ؛ اتبع التعليمات وآمل أن أتمكن من مساعدتك في استعادة حسابك بهذه الخطوات.


تعطيل حساب الفيسبوك
صورة تظهر رسالة مفادها أن حساب Facebook قد تم تعطيله لانتهاكه معايير المجتمع


ما هو سبب تعطيل حسابي على الفيس بوك


منذ أوائل عام 2019، بدأ Facebook في مراجعة سياساته بشأن الحسابات المزيفة التي تنشر العنصرية أو الكراهية، وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هذا لا ينطبق على الجميع، فهو ينطبق عليك وعلى أنا فقط، ولكن هذه هي التي أدت إلى اغلاق حساب الفيس بوك اذكر لكم حتي تتجنبه في المستقبل:

  1. حساب مزيف أو Facebook ظل غير نشط لفترة طويلة، حتى لو كان الحساب حقيقيًا.
  2. انشر محتوى يحض على الكراهية أو العنف أو العنصرية.
  3. تم شرح استخدام الأسماء المستعارة والأسماء غير الأصلية بالتفصيل في المقالة التي تناقش تأمين حسابات Facebook.
  4. انتحال شخصية أحد المشاهير، مثل انتحال شخصية رئيس دولة.
  5. التعليقات غير المرغوب فيها، مثل عندما تعلق على منشور معين به الكثير من التعليقات في نفس الوقت، فسيتم اختناق حسابك، وإذا تكررت الأشياء، فستتسبب في إغلاق حسابك.
  6. كما أن أحد الأسباب الكبيرة لتعليق العديد من حسابات المستخدمين هو وباء كورونا، نعم لا تتفاجأ بسبب الكم الهائل من الأخبار المتداولة خاصة حول العلاجات وعدد المصابين وتسبب الخوف والذعر. المنشورات أدت مباشرة إلى الإغلاق.
  7. أخيرًا، لا تتبع معايير مجتمع Facebook، أقترح عليك التحقق من ذلك.


تعطيل حساب الفيسبوك
رسالة معطل مستخدم غير مؤهل

الآن بعد أن قدمت لك نظرة عامة موجزة عن أسباب تعطيل حسابك على Facebook، دعنا ننتقل إلى الجزء السفلي من المشكلة والإجراء الذي يجب عليك اتباعه لاستعادة حسابك على Facebook.


كيفية استرداد حساب فيس بوك معطل


أولاً، استمع إلى ما يخبرك به Facebook حول تعطيل حسابك على موقعه الرسمي.


"إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ، فالرجاء إدخال المعلومات أدناه للنظر في مراجعة ملف التعريف الخاص بك ويمكنك إرسال معلومات إضافية في غضون 30 يومًا من تعطيل حسابك. بعد ذلك، سيتم تعطيل حسابك بشكل دائم، بعد التي لن تتمكن من طلب مراجعة ".

 

تقودنا هذه الملاحظة إلى سؤال مهم، لا تزعج نفسك إذا تم تعطيل حسابك لأكثر من 30 يومًا، حيث لن يتم النظر في طلبك في المقام الأول ؛ أوصي بإنشاء حساب Facebook جديد.


طريقة استرجاع حساب فيسبوك المعطل بالهوية
نموذج استئناف عند تقديم طلب لاستعادة حساب Facebook معطل بهوية


شروط استعادة حساب فيس بوك معطل


إذا كنت تستخدم اسمك الحقيقي على Facebook وتم تعطيله دون انتهاك الشروط التي ذكرتها لك، فلا تقلق لأنني سأساعدك في استعادة حسابك عن طريق إرسال شكوى إلى Facebook.

الطرق التي سأذكرها لك الآن هي فقط لإعادة تنشيط حساب Facebook معطل، ستظهر لك رسالة تفيد (تم تعطيل حسابك).


  1. أولاً، يجب تعطيل حسابك أو تتلقى رسالة تفيد بأنك غير مؤهل لاستخدام Facebook.
  2. يجب أن يكون لديك تفاصيل كاملة مرتبطة بحسابك (مثل اسمك أو بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك).
  3. إثبات الهوية الأصلي الصادرة عن الحكومة.
  4. هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر (هنا يجب أن نذكر أن استخدام الكمبيوتر أسهل في الاستخدام من الهاتف).
  5. إثبات الهوية حتى يمكن إرساله إلى Facebook حتى يتمكنوا من التحقق من هويتك.
  6. قليلا من الصبر.

ما هي المعرفات التي يمكن إرسالها إلى Facebook؟


  • البطاقة الوطنية.
  • جواز السفر.
  • بطاقة هوية الناخب.
  • البطاقة الخضراء.
  • شهادة الميلاد.
  • بطاقة تأمين المركبة.
  • بطاقة شخصية أو تأمين سيارة.
  • الوثائق الرسمية الصادرة عن الدولة مثل شهادات الزواج.

كيفية استعادة حساب Facebook معطل أو مستخدم غير مؤهل


  • انتقل إلى صفحة رابط استرداد حساب Facebook المعطل.
  • سترى الصفحة المعروضة في الصورة السابقة، أدخل بريدك الإلكتروني، يجب أن يكون هو نفس البريد الإلكتروني الذي سجلته بحسابك المعطل.
  • سيخبرك Facebook بأنواع المعرفات التي يقبلها، والتي ذكرتها لك للتو.
  • التقط صورة واضحة لهويتك الشخصية أو جواز سفرك وقم بتحميله في الحقل المخصص، والذي يظهر أيضًا في الصورة ؛ أوصي بتحميله كصورة JPEG أو ملف PDF.
  • اكتب وصفًا للمشكلة التي تواجهها في المربع الذي يطلب منك وصف المشكلة (هذا اختياري)، وهنا يجب عليك كتابة ملخص للشكوى التي ترغب في تقديمها إلى إدارة Facebook، على سبيل المثال (تم تعطيل حسابي فجأة، مع العلم أنني لم أنتهك معايير مجتمع Facebook أو أي من السياسات المدرجة في صفحة المعايير مجتمعك، يرجى إعادة النظر في سبب إغلاق حسابي ومساعدتي في استعادته).
  • أخيرًا، بعد إكمال جميع المتطلبات، انقر فوق الزر "إرسال" وانتظر ظهور الرسالة التالية.
  • سترى رسالة تفيد بأن النموذج قد تم إرساله بنجاح للمراجعة.

حساب فيس بوك معطل
رسالة توضيحية عند ارسال الهوية

بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، تكون قد أكملت الخطوات لحل مشكلة استرداد حساب Facebook المغلق، كل ما عليك فعله هو انتظار رد Facebook على القرار النهائي.


انتبه
ما لم تكن لديك مشكلة حقيقية في تعطيل حسابك، لا ترسل خطاب استئناف إلى Facebook لإعادة حسابك إلى وضعه السابق، حيث قد تكون مشكلتك مجرد تجاوز رمز المصادقة الثنائية، وهو ما يذكرك Facebook به. الفقرة الثانية أدناه.

 

أسئلة مهمة حول إغلاق حسابك على Facebook


لقد أرسلت استئنافًا إلى Facebook، فمتى سأتلقى ردًا؟


بعد إرسال التماس إلى فريق Facebook، ستتلقى ردًا من الدعم في غضون 5-7 أيام، ولا نضمن إعادة حسابك بعد إرسال التماس إلى Facebook، ولكن اسم ملفك الشخصي وتفاصيله مشروعة وأنت بدون انتهاكًا لشروط Facebook، سيتم بالتأكيد إعادة حسابك في غضون 5 أيام من تقديم الاستئناف الخاص بك.

  • بعد تقديم التماس، أين يمكنني الحصول على رد من Facebook؟


سيرسل Facebook بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك. من المرجح أن تتلقى ردًا من Facebook في غضون 5-7 أيام، لذا تحقق من صندوق البريد الخاص بك في غضون فترة زمنية قصيرة ولا تنس التحقق من وجود بريد عشوائي، وأحيانًا يتم تصنيف رسائل البريد الإلكتروني الواردة من الشركات على أنها بريد عشوائي.

  • كيفية استعادة حساب Facebook المعطل نهائيًا؟


إذا تم تعطيل حسابك بشكل دائم، فلا يمكن استعادته، وعندما تنتهك شروط الخدمة، فسيقوم Facebook بتعطيل حسابك بشكل دائم، في هذا الوقت لن تتمكن من استرداد حسابك، يوصى بعدم اتخاذ أي طريقة لإخبارك بخلاف ذلك، لأنك ستفشل جميع المحاولات التي سيتم إجراؤها والرابط الذي سيتم إرسالك إليه هو فيروس اخترق هاتفك.

لذلك أوصيك بإنشاء حساب جديد على Facebook، ولا تضيع الوقت في محاولة استعادته لأنه تم تعطيله بشكل دائم، وتذكر حماية حسابك على Facebook من الاختراق أو الإغلاق مرة أخرى.


ملاحظة هامه جدا

إذا قمت بإرسال طلبك عدة مرات، فسيعامل Facebook طلبك على أنه بريد عشوائي، لذلك لا تحاول تقديم استئناف عدة مرات، لأنه إذا تم تصنيف بريدك الإلكتروني على أنه بريد عشوائي، فلن يتم استرداد حسابك أبدًا، ما عليك سوى إرسال استئناف و انتظر ردًا من Facebook، فستكون متأكدًا من ذلك تحدثنا وكان ذلك من 5 إلى 7 أيام.


تحذير:لا تخدع فيسبوك أبدًا بإعطاء تفاصيل خاطئة أو هوية مستخدمة عدة مرات لأن ذلك سيؤدي إلى حظر دائم لحسابك.

أخيرًا، آمل أن أكون قد تمكنت من تقديم تعليمات بسيطة حول استعادة حساب Facebook معطل.

عزيزي الزائر،نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك إذا أعجبك هذا المقال، فيرجى عدم كتابة رأيك في التعليقات، وإذا لم تعجبك هذه المقالة، فيرجى كتابة رأيك، ربما يساعدنا في تطوير و تحسين المحتوى الذي نقدمه.

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent