recent
أخبار ساخنة

ارفع نفسك ادمن فى جروبات الفيس بوك | Facebook Admin

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 

ارفع نفسك ادمن فى جروبات الفيس بوك | FACE BOOK GROUP ADMIN | جروبات الفيس بوك | حصرى جدااااا

ارفع نفسك ادمن فى جروبات الفيس بوك | Facebook Admin

اهلا بكل متابعي وزوار قناة ومدونة درويدى .. شرح اليوم خاص رفع نفسك ادمن, في جروبات الفيس بوك. بمعني اي جروب ليس له ادمن. او ان الادمن الخاص به تم اغلاق حسابه الشخصى او قام بالخروج من الجروب واصبح بلا ادمن .

اليوم سوف نتطرق لاهم خبايا واسرار الفيسبوك .والتى لم يتحدث عنها سوى القليل جدا. ويتم بيع هذه الطرق على المواقع بمبالغ عاليه جدا ويتم النصب فيها فى بع الاحيان .

ايضا سنتطرق لكيفية تغيير البيانات الخاصة بالجروب. الذى سيتم الحصول عليه من معلومات وصور كما يمكنك مسح جميع المنشورات بضغطه واحده. والبدء من جديد على نفس عدد الاعضاء الموجودين .

الاضافة تعتبر فريده من نوعها وفعاله جدا خصوصا اذا كنت تريد كسب المزيد من الربح.  انا شخصيا قمت باستعمالها علي جميع الجروبات.  المشترك بها وقمت باستخراج حوالي , 5 جروب فيس بوك بدون ادمن وقمت باتباع نفس الطريقة.  الموجودة في الشرح ورفعت نفسي.  ادمن علي جميع الجروبات الموجودة.  وكانت بدون ادمن فيسبوك نهائيا.

لذلك عزيزي الزائر يجب ان يكون لديك عدد كبير من الجروبات الخاصة.  بالفيسبوك لكي تتمكن من استخراج عدد ليس بالقليل.  منها ولكي تعمل معك الاداة. بشكل سليم حيث ان الجروبات.  التي تكون بلا ادمن فيسبوك.  ليست بالكثيرة. 

يجب ان تشاهد الفيديو كاملا, لانه يحتوى على معلومات مهمه وصعبة. واذا لم تقم بتنفيذها كما هو مشروح, لن تتمكن من استلام الارباح حتى لو اضفت حساب بنكي. نظرا لان اى كتابة او اى خطوه غير صحيحة, سوف توقف الدفعات لدى ادسنس ولن يكون الحل سهلا او بسيطا .

شاهد الشرح بالفيديو

الان بعد مشاهدة الفيديو ناتى للتحميل .

حمل الاضافة + المتصفح من هنا

ودى الاضافة منفصلة

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent