recent
أخبار ساخنة

المتخصص في التعديل الاحترافي لملفات الصوت Adobe Audition 2020 v13.0.13.46

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

 

Adobe Audition 2020 v13.0.13.46

يعد برنامج بيانات الصوت من Adobe Audition أداة احترافية للمحترفين الذين يعملون في مجال معالجة الصوت والفيديو ، مما يوفر لهم فرصًا غير محدودة تقريبًا. تتماشى سهولة الاستخدام بشكل جيد مع مرونة العمل ، مما يسمح لك بإنشاء نسخ رئيسية من الدرجة الأولى ، وتحرير ، ومزج ، ومعالجة ، وتراكب مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية الخاصة. في الواقع ، يحصل المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص به استوديو تسجيل قوي متكامل مع سهولة الاستخدام ، وفي نفس الوقت ، أدوات احترافية تمامًا. 

يقدم المنتج للمستخدمين الميزات التالية:

قم بإنشاء منتجات صوتية عالية الجودة - يدعم Adobe Audition الملفات ذات عمق التحويل الرقمي إلى 32 بت ومعدل أخذ العينات أكثر من 192 كيلو هرتز ، والتسجيل على أي وسيط (بما في ذلك الفيلم المغناطيسي أو القرص المضغوط أو DVD أو DVD-Audio). تتم جميع عمليات المعالجة بدقة 32 بت ، مما يتيح لك تحقيق نتائج احترافية للغاية. 

تأكد من أنك فعال قدر الإمكان - سيوفر لك Adobe Audition جميع الأدوات التي تحتاجها للعمل بسرعة وكفاءة. تتيح لك الواجهة سهلة الاستخدام إجراء العمليات اللازمة في أسرع وقت ممكن ، وستوفر لوحات العمل العائمة طريقة لإعداد سير العمل بناءً على تفضيلاتك الشخصية. 

باستخدام الأدوات المتكاملة - يقدم Adobe Audition حلاً شاملاً لتحرير وخلط ملفات الصوت. ستمنحك أوضاع العرض المضمنة (متعددة المسارات ومصممة للتحرير) ، والمؤثرات الخاصة في الوقت الفعلي ، ودعم الحلقة ، والتحليل ، وميزة الاسترداد ، ودعم الفيديو إمكانات غير محدودة لمعالجة الصوت. 

أدوات قوية ، تعتمد على تقنية DSP - استخدم أكثر من 45 مؤثرًا استنادًا إلى تقنية DSP وأدوات لعمل نسخ رئيسية وأدوات تحليلية ووظيفة استرداد الصوت. 

قم بإنشاء مرافقة صوتية للأفلام - قم بتحرير ومزج وإضافة تأثيرات إلى تسجيلات الصوت AVI أثناء مشاهدة الفيديو. 

دعم موسع لتنسيقات الصوت المختلفة - العمل مع الملفات الصوتية بجميع التنسيقات الشائعة (بما في ذلك WAV و AIFF و MP3 و mp3PRO و WMA). 

واجهة مستخدم بديهية - من خلال واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، يمكنك البدء على الفور دون إضاعة الكثير من الوقت في التعلم. 


Adobe Audition 2020 v13.0.13.46


ما الجديد في محرر الصوت Adobe Audition: 

أدوات لتحرير الصوت بسرعة ودقة في Adobe Audition. تسريع عملية تحرير الصوت باستخدام أدوات Adobe Audition® الجديدة والمحسّنة. قم بتحسين جودة الصوت ، ودمج الحوارات وتحريرها بسهولة ، وتغيير ارتفاع الصوت وسرعة التشغيل ، وأتمتة عمليات الخلط ، وأداء وظائف أخرى. 

محاذاة تلقائية للكلام: محاذاة/حوارات تلقائية للخطاب ، سريعة وسهلة لاستبدال الصوت باستوديو بدون متهرب. 

ميزة Clip Grouping الجديدة هي تجميع المقاطع ذات الصلة أو غير اللامعة في مسار واحد ، أو مسارات متعددة في Multitrack Editor. يتيح لك هذا أداء مقاطع مختلفة في المجموعة في نفس الوقت. من السهل إضافة وحذف المقاطع من المجموعة. 

دعم VST3. 

حرق القرص المضغوط الصوتي للكتاب الأحمر. 

دعم وحدات التحكم في الأجهزة بما في ذلك Avid EUCON و Mackie MCU. 

مستعرض الوسائط مع إمكانية معاينة الملفات. 

الكتابة/اللمس/أوضاع المزلاج التلقائية. 

قوالب الجلسة والتحسينات. 

دعم تنسيق الملف الممتد (الأصلي ، libsndfile ، DLMS). 

التأثيرات والخطوة ، الذكرى السنوية المائة لتصحيح الملعب اليدوي (العملية). 

العمل الواقعي باستخدام المقاطع: التمدد والتحكم في السرعة. 

قم بمد المقاطع في الوقت الفعلي في Adobe Audition. قم بعمل امتداد قابل للعكس من المقاطع الصوتية في الوقت الفعلي. قم بمعاينة التغييرات والإعدادات ، واستخدم التصور للحصول على نتائج عالية الجودة. اضبط درجة الصوت وسرعة التشغيل بسهولة في وضع السرعة المتغيرة. 

تحرير أكثر دقة. 

قم بتشغيل فيديو عالي الدقة. 

تمت إضافة تأثيرات جديدة. 

تمت إضافة مدير مفتاح تشغيل سريع محسن. 

تحسين سوء تقدير الحزمة. 

فريق جديد: اقتطاع من التحديد. 

تمت إضافة ميزات جديدة لمشاركة الإشارات. 

المسرع ، توليد تأثير النغمات. 

من الممكن التحكم في العلامات.


حمل من هنا

author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent