recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2021 | ببجي لايت

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2021


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 pubg versatile pc هى لعبة مجانية يمكنك لعبها من خلال محاكى الاندرويد مثل game circle او من بدون محاكى على جميع انواع الويندوز ،وقد يبجث العديد عن العاب حرب اونلاين لذلك نقدم لكم اليوم تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر pc برابط مباشر مجانا وهى من انتاج شركة Tencent Games الشهيرة وتعمل على جميع انوع الويندوز والاندرويد اما بالنسبة لحجم اللعبة فهو 2 جيجا بايت مع التحديث الجديد 0.018 الذى تم اصداره بتاريخ مايو - 2020 

تحميل لعبه ببجى للكمبيوتر،من الموقع الرسمى النسخة الاصلية التى تدعم العديد من اللغات بما فيها السيرفرات الشرق الاوسط او اللغة العربية الذى يبقيك على تواصل بشكل اكبر لكى تعمل اللعبة بدون تقطيع اثناء خوذ الحروب وسوف نعرض عليكم طريقة تحميل وتثبيتها التى لاتحتاج الى الكثير من الشرح لانها بكل سهولة برابط سريع اخر نسخة 2020 مجاني. 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وللموبايل وهى تعد اللعبة بشكل Playground of Unknown Battlegrounds المعروفة أيضا باسم واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم. في جميع المناطق السكانية والأماكن ، تجد أشخاصًا يلعبون لعبة ، في المقاهي ، في المدارس ، على الأرائك ، في المكاتب. إنه الآن مشهد مشترك للتعرف على شرح كامل عن لعبة وكيفية الحصول عليها .

تحميل لعبة ببجى 2021

لعبه ببجى للكمبيوتر والهاتف هى عبارة عن محاكى يتم تثبية او تحميلة بكل سهولة على الجهاز الخاص بك للتمكن من خوض المعارك والحروب، وتعتبر احدى اقوى الالعاب الباتل رويل الجديدة لعام 2020 (بلاير أنونز باتل غراوندز)، لعبه ببجى 2020 للهاتف من إنتاج شركة PUBG Corporation التى تعمل على الكمبيوتر وللابتوب من خلال ويندوز 7 او 10 على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد بلاضافة الى البلايستيشن 4 وكذلك الاكس بوكس ، لكن بما أننا نستخدم إبهامنا بشكل كبير في لعبها ، فلدينا نطاق محدود للغاية من حيث اللعب على كمبيوتر 2020. 

تحميل بابجي للكمبيوتر بدون محاكى هى لعبة قتال اونلاين علي نت للبقاء على قيد الحياة بالتعاون مع اصدقائك لاكتساب الغنائم الفوز فى نهاية المبارة.

تحميل لعبة ببجى 2021

يمكنك الاستمتاع لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 بدون محاكى ،والتى تعتبر متوفرة على جميع المنصات لفترة طويلة جدا برابط مباشر للكمبيوتر، في عام 2018 ويمكنك اللعب مع اصدقائك على الفيس بوك ، شهدت اللعبة جرًا هائلا من جميع أنحاء العالم على من خلال شاشتك ، وسرعان ما تم إصدار اللعبة أيضا على نظام Android بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS . نظرًا لأن ألعاب الهواتف المحمولة يمكن الوصول إليها بسهولة ، فهناك قاعدة مستخدم ضخمة للغاية في سوق الهواتف الذكية. اليوم سوف نلقي نظرة على طريقة الحصول على لعبة لجميع أجهزة ويندوز وكذلك ماك وتحميل لعبة ببجي.

كيفية تسجيل دخول لعبه ببجى للكمبيوتر وللاندرويد ببجي لايت وللايفون 


يمكنك تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك او مواقع التواصل الاجتماعى وحتى توتير فى حال رغبت فى لعب من خلال تحميل محاكى على الكمبيوتر اما فى حال رغبت فى انشاء حساب بدون الخطوات المذكورة سابقا فيمكنك عن طريق الايميل ولاتختلف المحاكى عن الاصدار العادى حيث تحتاج فى كل الاصدارين الى البقاء على قيد الحياة المعركة مع أصدقائك وتحديد تحديد مكان النزول . قم بدعوة أصدقائك وجمعهم معا وتنسيق خطة معركتك اثناء القتال من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.

متطلبات تشغيل لعبة بابجي موبايل للكمبيوتر 2020 

  1. .نظام التشغيل: ويندوز فيستا/7/8/10 وهو مناسب عند تنزيل ببجي للكمبيوتر 2020 
  2. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4430/AMD FX-6300 او المعالج intel center i3-4340 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB/16GB 
  4. حجم الإعداد: 39.88MB فى لعبة ببجي للكمبيوتر 
  5. مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت عند تشغيل اللعبة


الاضافات الجديدة فى لعبه ببجي للكمبيوتر 


  1. الوضع الليلي المضافة في Erangel عند اللعب على للكمبيوتر 2020 
  2. ستتبادل الخريطة بين النهار والليل بشكل عشوائي. 
  3. Halloween: تفاعل مع عدد كبير من لاعبين آخرين في Spawn Island عن طريق التقاط القرع والحلوى. 
  4. وأضاف حدث كاندي وموضوع هالوين للقائمة الرئيسية.- 
  5. أضيفت QBU DMR. يمكن العثور عليها في سانهوك. 
  6. أضيفت شاحنة بيك اب روني على ببجى للأندرويد. 
  7. متوفر فقط في سانهوك لنسخة فى لعبة بوبجي 
  8. أضيفت ميزة "حصة للصفقات"متاحة للتحميل 
  9. احصل على أصدقائك لمساعدتك في المساومة على العناصر. 
  10. يقتصر الطاقم الآن على 6 لاعبين. 
  11. التحدي الطاقم مفتوح الآن بشكل عشوائي


رابط تحميل Game Loop

بعد الضغط سوف على Download سوف تنزل على الجهاز الخاص بك برابط مباشر وسريع جدا يتيح لك تشغيل بعد ذلك وهو محدث .

رابط تحميل اللعبة لينك مباشر


#pubg

#لعبة_ببجى_تحميل

#تحميل_لعبة_ببجى


author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent