recent
أخبار ساخنة

اخر اصدار من برنامج تحويل صيغ الفيديو Tipard Video Converter Ultimate 10.0.20

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


يمكن لـ Tipard Video Converter Ultimate تحويل أكثر من 500 من تنسيقات الفيديو والصوت للتشغيل على أي جهاز تقليدي ، مثل iPhone 11 / XS / XR و iPad و iPod و Samsung و Huawei و Xiaomi و HTC و Motorola و Sharp وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحويل الفيديو إلى 4K UHD و 1080p HD video ، بحيث يمكنك الحصول على صور رائعة وحادة حتى إذا كنت تستخدم تلفزيون 4K.


نسخ أقراص DVD ونسخ DVD إلى كمبيوتر بدون فقد

لا يعمل فقط كمحول للوسائط ، بل يمكن أن يكون أيضًا جهاز نسخ ونسخ DVD. يمكنه نسخ أقراص DVD إلى تنسيقات رقمية للتشغيل السلس على أي جهاز بدون مشغل DVD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسمح لك بتحرير مساحة أكبر لنسخ قرص DVD إلى مجلد DVD وملف ISO.


قم بتحويل الملفات 60 مرة أسرع بجودة كاملة

يدعم Tipard Video Converter Ultimate تسريع GPU من Intel و AMD و NVENC وغيرها ، مما يسمح لك بتجربة سرعات أسرع 60 مرة من محولات الوسائط الشائعة الأخرى في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحول ملفات الفيديو بجودة كاملة. بغض النظر عما إذا قمت بنسخ HD DVD إلى MPG بدون فقدان أو تحويل 4K MP4 إلى 4K AVI و WebM و FLV و MKV وما إلى ذلك ، فإنه يسمح لك بالحفاظ على الإعدادات الأصلية للحفاظ على الجودة الكاملة.

تحرير تأثيرات الفيديو لتحسين إنشاء الفيديو

تحتوي أداة تحويل الوسائط المتعددة هذه على محرر فيديو مدمج يجعل من السهل تحرير تأثيرات الفيديو. يمكن تطبيق جميع أدوات التحرير ، مثل العلامة المائية ، والمقطع ، والدمج ، والاقتصاص ، والتدوير ، والتصفية ، وما إلى ذلك ، دون أي مهارات. حتى إذا كنت جديدًا في ملف الفيديو ، يمكنك تحرير الفيديو كمحترف.


أدوات إضافية

• محرر البيانات الوصفية لملفات الفيديو أو الصوت

• ضغط ملفات الفيديو

• إنشاء ملفات GIF














author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent