recent
أخبار ساخنة

🔭 اخر اصدار من عملاق التعديل والمونتاج | TechSmith SnagIt 2020.1.3 Build 5968 | مفعل تلقائى مدى الحياة

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


يوفر SnagIt إمكانيات غير محدودة لالتقاط الصور - الشاشة بأكملها ، نافذة واحدة أو عدة واجهات رسومية (أيقونات ، أزرار على الشاشة ، لوحات ، قوائم ، إلخ) ، مناطق ذات شكل تعسفي أو معقد (مضلع ، القطع الناقص ، مستطيل مستدير الزوايا) ، نوافذ DOS بملء الشاشة ونوافذ تطبيق DirectX (ألعاب ، مشغلات فيديو). قم بتنزيل البرنامج على diakov.net ويمكنك استقبال الصور من الماسحات الضوئية أو الكاميرات الرقمية مع واجهة TWAIN ، والتقاط صورة خلفية لسطح مكتب Windows ومحتويات الحافظة ، بالإضافة إلى استيراد الرموز من ملفات EXE و DLL.


التقاط النوافذ مع أشرطة التمرير. قام مطورو SnagIt بتطبيق ميزة لا تقدر بثمن حقًا - التقاط النوافذ وعرض الكائنات باستخدام أشرطة التمرير. لنفترض أنك بحاجة إلى لقطة شاشة للنافذة ، ولا تتناسب محتوياتها مع الشاشة بكل رغبة. ماذا تفعل في مثل هذه الحالة؟ فقط تصويرها في أجزاء وشظايا الغراء في محرر الرسوم البيانية. ماذا تقدم SnagIt؟ نعم ، الأمر بسيط للغاية - حدد نوع كائن العرض المطلوب مع التمرير كمصدر للصورة ، وقم بتهيئة الالتقاط ، ومرر محتويات النافذة أو انتظر حتى يقوم البرنامج بذلك من تلقاء نفسه والحصول على الصورة النهائية.

التقاط النص. يمكنك استخراج النص من مربع حوار لا يصلح للنسخ ، أو إنشاء قائمة نصية بالملفات المعروضة في نافذة مستكشف Windows.

المعالجة التلقائية وحفظ الصور. يمكن لـ SnagIt معالجة لقطة الشاشة الناتجة تلقائيًا باستخدام المرشحات المدمجة التي تسمح لك بتغيير حجم الصورة وقياسها ، وتعيين عمق اللون المطلوب ، وإجراء تصحيح الألوان ، وإضافة إطار ، والظلال ، والعلامات المائية ، والعنوان ، وتأثيرات الاقتصاص. يسمح لك البرنامج أيضًا بإرسال الصورة المعالجة تلقائيًا إلى الحافظة ، إلى الطابعة ، إلى التطبيق المحدد ، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام برنامج المراسلة الفورية ، بالإضافة إلى حفظها في ملف بتنسيق محدد ، ويتم تشكيل اسم الملف على أساس قوالب قابلة للتخصيص.

إنشاء ملفات تعريف. يتم التحكم في التقاط ومعالجة وإخراج لقطات الشاشة باستخدام ملفات تعريف تكوين SnagIt. يمكنك إنشاء عدة ملفات تعريف مختلفة لالتقاط سريع ، أو تحديد ملف التعريف المطلوب باستخدام لوحة SnagIt OneClick المنبثقة أو نافذة البرنامج الرئيسية. في معظم الحالات ، يسمح لك SnagIt بأتمتة عملية إعداد لقطات الشاشة بشكل كامل - تحتاج فقط إلى تحديد ملف تعريف يحتوي على المعلمات المطلوبة لالتقاط الصور ومعالجتها وحفظها ، والتقاط الصورة أو الكائن المطلوب - سيقوم البرنامج بالباقي لك.


محرر النقط المدمج في محرر SnagIt:

تراكب النص المنسق - اللون والخط والشفافية وظل الحجم.

معالجة الصور - الدوران ، الاقتصاص ، القياس.

فرش ، طوابع ، رشاشات ، أقلام رصاص ، خطوط ، أسهم ، أشكال هندسية ، قطارة لالتقاط الألوان ، اختيار مجعد لمناطق الصورة.

أكثر من 50 مستوى من التراجع.

كتابة الصورة النهائية على ملف ونسخها إلى الحافظة وإرسالها للطباعة أو بالبريد الإلكتروني.

محرر ناقل مدمج SnagIt Studio. أضف تفسيرات وتعليقات وخطوط قيادية ونقوش بارزة وطوابع وأسهم وأيقونات وخطوط ربط وما إلى ذلك باستخدام مكتبة من العناصر المتجهة الجاهزة. أنه يحتوي على وظائف المحاذاة ، ووضع ، وتغيير الحجم ، والتناوب ، والتعبئة والعمليات الأخرى على الكائنات.

المدمج في كتالوج الصور SnagIt متصفح الكتالوج. بالإضافة إلى التصفح السريع ، يمكن استخدامه أيضًا لأداء إعادة تسمية / تحويل المجموعة والدفعة للملفات باستخدام قوالب الأسماء ومرشحات SnagIt المضمنة (تغيير الحجم ، الاقتصاص ، التدوير ، تغيير العمق وتصحيح الألوان ، إضافة الإطارات ، العلامات المائية ، الخلفية ، الخ). بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على أدوات قوية لإنشاء معارض صور الويب.

توفر SnagIt Plugins و COM Embedded Plug-ins لبرنامج Internet Explorer و Firefox ، بالإضافة إلى Microsoft Word و PowerPoint و Excel و Microsoft Outlook و Adobe FrameMaker ، التقاطًا سريعًا ومريحًا وإدراج الصور مباشرة في التطبيقات. يسمح لك خادم COM المضمن بالتحكم في تشغيل برنامج SnagIt باستخدام Visual Basic و VB النصية ، وكذلك من تطبيقات Visual C ++.















author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent