recent
أخبار ساخنة

Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.0.16

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


Aiseesoft Video Converter Ultimate هو حل عالمي محدث لتحويل وتحرير وضغط الفيديو / الصوت بأشكال 1000. بالإضافة إلى وظيفة تحويل الفيديو / DVD الأساسية ، ستساعدك في إضافة تأثيرات الفيديو وضغط الفيديو وتحرير معلومات ID3 وإنشاء ملفات GIF.


قم بتحويل أي فيديو بسهولة

استنادًا إلى مستوى بطاقة الفيديو ، تستخدم أفضل تقنية ترميز الفيديو في العالم ، والتي توفر أفضل جودة للصورة. وتحتفظ تقنية تحسين الفيديو المدمجة بالجودة الأصلية قدر الإمكان أو حتى أفضل. الآن يدعم جميع صيغ الترميز ، بما في ذلك H.265 / HEVC ، H.264 ، Xvid ، VP8 ، VP9 ، إلخ. يمكنك تحويل الفيديو / الصوت / DVD إلى أكثر من 1000 تنسيق ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و WMV و MP3 و FLAC و WMA وما إلى ذلك. سواء كنت ترغب في تحويل 4K إلى 1080p أو تحويل HD إلى HD أو مجرد تحويل 4K ، فهذا هو الخيار الأفضل لك. إذا كان لديك العديد من مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها ، فلا تقلق. وهو يدعم تحويل الدفعة ، والذي يسمح لك بتحويل ملفات متعددة في وقت واحد بنقرة واحدة.

توفر تقنية تسريع الأجهزة غير المسبوقة سرعة لا مثيل لها

بفضل أحدث محرك تحويل وتحسين ، سيوفر لك أعلى سرعة تحويل مع الحفاظ على جودة صورة وصوت ممتازة. وفي الوقت نفسه ، وضعنا سابقة باستخدام تقنية Blu-Hyper الرائدة في العالم ، والتي تشمل معالجة صورة بطاقة الرسومات وتقنية فك تشفير / تشفير الفيديو على مستوى المعالج. وبالتالي ، أصبح Aiseesoft Video Converter Ultimate أسرع برنامج تحويل فيديو في العالم ، خاصة في تحويل 4K / HD. تم زيادة سرعة تحويل الفيديو 30 مرة أسرع من ذي قبل. يمكنك الآن توقع أن يستغرق التحويل بضع دقائق ، حتى للفيديو بدقة 4K و HD.

أضف الفلاتر والتأثيرات الرئيسية

يقدم Aiseesoft Video Converter Ultimate العديد من المرشحات لتحرير الفيديو. يمكنك بسهولة العثور على فلاتر رائعة وتطبيقها على الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة ، بما في ذلك whirpool ، وفيلم هونغ كونغ ، والنقاط البرتقالية ، والأرجواني ، والعادي ، والإحداثيات ، والدفء ، والنجوم ، والحديثة ، والرمادي ، والبيكسل ، وفلاتر Sketch. اختر النوع الذي يطابق الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنه ضبط التأثيرات الأساسية مثل التباين والتشبع والسطوع وتدرج الألوان.

إضافة وتخصيص الترجمات والمسارات الصوتية

يتيح لك Aiseesoft Video Converter Ultimate إضافة ترجمات خارجية لفيلمك. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم إضافة مسار صوتي واحد أو مسارات صوتية متعددة. هذا أمر مزعج عندما لا تتزامن الترجمة مع الصوت. ومع ذلك ، فإن وظيفة التأخير المدمجة في هذا المحول القوي تساعد على القضاء على عدم مزامنة الترجمة ومزامنة الترجمة مع الفيلم. سواء كنت ترغب في نشر الفيديو الخاص بك أم لا ، سيكون من الجيد إضافة وتكوين ترجمات للفيديو.

أضف تأثير ثلاثي الأبعاد إلى الفيديو الخاص بك

يمكن أن تكون مشاهدة فيلم ثلاثي الأبعاد ممتعة ، ولكن لا تدعم جميع البرامج ميزات ثلاثية الأبعاد. باستخدام أداة 3D Maker في Aiseesoft Video Converter Ultimate ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد إلى الفيديو الخاص بك والاستمتاع الكامل بالتأثيرات ثلاثية الأبعاد في نظاراتك ثلاثية الأبعاد. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج وتحديد إخراج عالي الجودة. يمكنه اختيار معلمات النقش ومعلمات الشاشة المنفصلة والعمق والتبديل إلى اليسار واليمين.



أضف علامة مائية

في بعض الأحيان تريد إضافة شعار معين إلى الفيديو الخاص بك. يسمح لك محول الفيديو القوي هذا بإضافة صور أو نص كعلامات مائية مباشرة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص الخط أو اللون أو الحجم أو الدوران أو موضع العلامة المائية.

قص وتدوير

هل تريد التخلص من الحواف غير المرغوب فيها من الفيديو؟ ما عليك سوى استخدام وظيفة الاقتصاص لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. إذا تم تصوير الفيديو بشكل جانبي ، يمكنك تدويره في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة أو قلب ملفات الفيديو أفقيًا أو رأسيًا.

ضغط الفيديو

باستخدام أداة Video Compressor ، يمكنك ضغط فيديو كبير إلى حجم صغير. يمكنك تعيين تنسيق الإخراج وإعادة تسمية المقطع وتضييق الحجم وتغيير معدل البت. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض المقطع قبل الضغط.

تقليم ودمج مقاطع الفيديو

إذا كنت تريد تقسيم مقطع فيديو طويل إلى عدة أجزاء ، فإن محول الفيديو هذا سوف يلبي احتياجاتك. يمكنك قص الفيديو إلى الطول المطلوب باستخدام شريط التمرير. كما يسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد.

تغيير معلومات ID3

هل تريد إضافة معلومات ID3 إلى أغنية تم إنشاؤها حديثًا؟ باستخدام أداة محرر البيانات الوصفية للوسائط ، يمكنك إضافة وتحرير علامات ID3 ، مثل العنوان والفنان والألبوم والملحن والنوع والسنة والمسار والتعليقات الأخرى بحيث يمكن التعرف على ملفك الصوتي على موقع الويب.

جعل GIF من الفيديو

تتيح لك أداة GIF Maker إنشاء صور GIF متحركة عالية الجودة من مقاطع الفيديو مثل MP4 و MKV و AVI و WMV وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو وقصها من خلال ميزات التحرير القوية في الداخل.












author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent