recent
أخبار ساخنة

WinTools.net Professional / Premium / Classic 20.5 Final + RePack

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


WinTools.net عبارة عن مجموعة من الأدوات لتحسين نظام تشغيل Windows. يتضمن البرنامج مكونات للإزالة الكاملة للبرامج غير المرغوب فيها وروابط التسجيل "الميتة" ، بالإضافة إلى التحكم في العمليات وإعدادات النظام واتصالات الإنترنت والواجهات. يتضمن البرنامج الأدوات التالية: Clean Uninstaller ، Scan Files ، Scan Shortcuts ، Scan Registry ، Startup Manager ، Tweak UI ، Net Tweaker ، The Privacy ، Invisible Man ، File Shredder. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات لتخزين موثوق للمعلومات السرية.


WinTools.net: برنامج إلغاء التثبيت النظيف


عند إلغاء تثبيت العديد من البرامج ، غالبًا ما تظل الملفات المؤقتة والملفات التي لم يتم حذفها أثناء إلغاء التثبيت على القرص الثابت. لن يتم استخدام هذه الملفات ولن تستهلك سوى مساحة القرص وتقليل وقت الوصول إلى القرص. باستخدام أداة "Clean Uninstaller" ، من الممكن حل هذه المشكلة ، بالإضافة إلى مراقبة عملية تثبيت البرامج ومعرفة الملفات التي تمت كتابتها والتغييرات التي حدثت في سجل Windows وفي ملفات النظام بعد التثبيت.

WinTools.net: مسح الملفات


أثناء عمل البرامج المختلفة على القرص الصلب ، يتم إنشاء الملفات المؤقتة اللازمة لتشغيلها بشكل صحيح. غالبًا ما تكون هناك حالات لا يتم فيها حذف الملفات المؤقتة (تجميد جهاز كمبيوتر أو برامج ، أو خروج غير صحيح من برنامج أو نظام) وتبقى على القرص الصلب مزدحمة بها وتشغل مساحة غير ضرورية. في بعض الأحيان يبطئ عدد كبير من الملفات المؤقتة من تحميل الكمبيوتر والعمل ككل. لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دوري من الملفات المؤقتة وغير المستخدمة ، استخدم أداة Scan Files.

WinTools.net: مسح التسجيل


تستخدم العديد من البرامج سجل Windows لتخزين إعداداتها الخاصة ، وإضافة ملحقات ملفات جديدة ، وتثبيت مكوناتها الخاصة. ولكن بعد إلغاء تثبيت هذه البرامج ، غالبًا ما لا يتم حذف السجلات المتعلقة بها وتبقى في التسجيل. لن يتم استخدام هذه الإدخالات بعد الآن ، ولكنها تشغل مساحة. يصبح تسجيل Windows أثناء التثبيت / إلغاء التثبيت أكثر فأكثر ، مما يؤدي إلى تدهور أداء الكمبيوتر ووقت وصول برامج العمل إلى التسجيل. تم تصميم أداة Scan Registry لتنظيف السجل بشكل دوري وتصحيح الإدخالات غير الصالحة.

WinTools.net: مدير StartUp


تعتبر العديد من البرامج نفسها أهم البرامج في النظام ، وتضع نفسها في أنظمة بدء التشغيل ونظام علبة النظام ، وتستهلك موارد النظام بشكل غير ضروري - مما يؤدي إلى انسداد ذاكرة الوصول العشوائي وتقليل أداء المعالج. كقاعدة ، تكتب هذه البرامج معلومات عن نفسها ليس في مجلد بدء التشغيل من قائمة ابدأ ، ولكن في سجل Windows ، مما لا يترك للمستخدم أي خيار ويعقد عملية مراقبة بدء التشغيل. تراقب أداة بدء التشغيل جميع إدخالات بدء التشغيل وتسمح لك بحذف / إضافة وتعطيل الإدخالات مؤقتًا.

WinTools.net: قرص واجهة المستخدم


مجموعة من الإعدادات والميزات الإضافية التي تؤثر على أمان نظام التشغيل وأدائه وسهولة استخدامه ولا يتم تضمينها في حزمة MS Windows القياسية. تنقسم الإعدادات إلى ست مجموعات ، ينقسم كل منها إلى مجموعات فرعية لتبسيط التنقل:

• عام - الإعدادات التي تسمح لك بتغيير مجلدات النظام ومعلومات التسجيل

• الشاشة - مجموعة من إعدادات سطح المكتب

• النظام - إعدادات النظام ، وطرق تمهيد النظام والأجهزة

• ابدأ - تغيير طريقة عرض قائمة ابدأ

• الأمان - إعدادات أمان النظام

• مراقبة -

مدير لوحة تحكم نظام WinTools.net: Net Tweaker (الإصدار المحترف)


تم تصميم أداة Net Tweaker لزيادة سرعة نقل البيانات عن طريق تغيير إعدادات الشبكة المخفية. بنفس سرعة الاتصال ، يمكن ملاحظة معدلات نقل بيانات مختلفة على أجهزة كمبيوتر مختلفة. الحقيقة هي أن بروتوكول TCP / IP ينطوي على إرسال حزم البيانات. يمكن أن تحتوي الحزم على نسبة ضغط مختلفة وحجمها وعمرها وعدد مرات إعادة المحاولة ... لذلك ، مع إعدادات مختلفة ، نفس سرعة الاتصال ، يمكن ملاحظة سرعات نقل بيانات مختلفة تمامًا. من خلال تغيير الإعدادات باستخدام أداة NetTweak ، يمكنك تحقيق عملية أكثر استقرارًا لاتصال ضعيف ، أو فقدان السرعة قليلاً أو اتصال جيد ، فمن الممكن تحقيق سرعة نقل بيانات أعلى على حساب الاستقرار الذي يوفره خط اتصال جيد سيوفر.

WinTools.net: الخصوصية (الإصدار المحترف)


أثناء العمل على جهاز كمبيوتر ، يقوم النظام بتتبع عملك ، ما يسمى "التاريخ" وحفظه. جميع المعلومات حول عملك على الإنترنت - متى وما المواقع التي قمت بزيارتها ، والمحتوى ، والبرامج التي قمت بتنزيلها ، والبرامج التي بدأتها ، والوثائق التي عملت بها ، والرسائل التي كتبتها ، وما بحثت عنه ، والمجلدات التي فتحتها ، أي أجهزة الكمبيوتر التي تتصل بها - كل هذا والمزيد من المعلومات تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول بسهولة إلى هذه المعلومات وتتبع كل خطوة تخطوها تقريبًا ، وإذا أمكن ، جمع معلومات مُجرمة عليك. في مثل هذه الحالة ، لا يمكن ضمان السرية. مثل هذا الكم الهائل من المعلومات المتاحة لا يدمر خصوصيتك فحسب ، بل يبطئ أيضًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تخزين كل هذه المعلومات على القرص الصلب ، في سجل النظام ، وبعضها ، مثل محفوظات البرامج قيد التشغيل ، محفوظات البحث ، محفوظات آخر المستندات المفتوحة ... يتم تحميلها بواسطة النظام وتحتل باستمرار الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب. تتيح لك أداة "الخصوصية" العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون ترك أثر لأنشطتك. وتتكون من ثلاثة أجزاء رئيسية: "محو الكائن" و "الرجل الخفي" و "














author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent