recent
أخبار ساخنة

اخر اصدار من برنامج Freemake Video Converter 4.1.11.28 لتحويل الفيديو الى العديد من الصيغ

الصفحة الرئيسية

 

تابع موقعنا ليصلك كل جديد


Freemake Video Converter هو برنامج لتحويل ملفات الفيديو بسرعة إلى تنسيقات مشتركة وتحريرها والكتابة إلى وسائط بصرية. يمكنك إعداد الملفات للعرض على الأجهزة المحمولة ، وإنشاء عروض الشرائح واستخراج الصوت من ملفات الفيديو. يدعم أكثر من 500 صيغة.



تحويل أكثر من 500 صيغة

يقوم Freemake Video Converter بتحويل الفيديو بتنسيقات مثل MP4 و AVI و MKV و WMV و MP3 و DVD و 3GP و SWF و FLV و HD و MOV و RM و QT و Divx و Xvid و TS و Fraps وما إلى ذلك. يتم دعم جميع برامج الترميز الحديثة : H.264 ، MKV ، MPEG4 ، AAC. إنشاء مقاطع فيديو من الصوت والصور. تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة.

حفظ ملفات الفيديو من المواقع

تحويل مقاطع الفيديو من يوتيوب ، الفيسبوك ، Vimeo ، VK ، Dailymotion. يمكنك حفظ الملفات بتنسيق MP4 أو AVI أو WMV أو MKV أو DVD أو تنزيل الصوت إلى MP3. يضيف Free Video Converter تلقائيًا مقاطع فيديو جاهزة إلى أجهزة iTunes و Apple. قم بتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام بجودة Full HD.

تحويل للأجهزة

يوفر Video Converter أكثر من 200 ملف تعريف تحويل جاهز لأجهزة Apple و Android و Sony PSP و Xbox و Samsung و Nokia و BlackBerry. تحويل إلى 3GP للهواتف المحمولة القديمة. يمكنك استخدام الإعدادات القياسية أو إنشاء ملفات التعريف الخاصة بك للأجهزة النادرة.

دعم 4K و Full HD

تحويل الفيديو عالي الدقة دون فقدان الجودة. تقوم Freemake بسهولة بمعالجة فيديو 4K و Full HD 1080p و HD 720p من أي كاميرا HD.

انسخ ونسخ DVD / Blu-ray

انسخ أقراص DVD غير المحمية بترجمات مصاحبة أو بدونها. قم بتحويل الفيديو إلى تنسيقات DVD و Blu-ray أو النسخ على القرص أو الحفظ على جهاز كمبيوتر.

محرر فيديو مريح

يحتوي محول الفيديو على محرر مدمج يسمح لك بقص الأشرطة السوداء وحذفها وتدوير مقاطع الفيديو ودمج الملفات.

نشر مقاطع فيديو على الموقع

تحويل الفيديو إلى صيغ FLV أو SWF أو HTML5. يقوم البرنامج بإنشاء فيديو بتنسيق الويب باستخدام مشغل جاهز ، مما يجعل من السهل نشره على الموقع.

دعم الترجمة

تحويل الأفلام وأقراص الفيديو الرقمية مع ترجمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. تغيير حجم الخط ونوعه. أضف ترجمات إلى SRT ، ASS ، SSA.

تحميل مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب

انشر مقاطع الفيديو والصوت والصور وأقراص DVD على YouTube مباشرة من البرنامج. يمكنك تحميل ملفات متعددة في وقت واحد.










author-img
DroiDy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent